زراعة الشعر في تركيا للرجال : المركز الاوروبي لزراعة الشعر

  • بادئ الموضوع saud alutaibi
  • تاريخ البدء
saud alutaibi

saud alutaibi

New member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اضع لكم تجربتي في زراعة الشعر في تركيا للرجال .


اشكر المركز الاوروبي لزراعة الشعر بادارة المختص القدير محمد قوتشلو على الشغل الطيب والاهتمام الفائق، الشكر ايضا للطاقم المتعاون

ولا انسى شكري للمنسقة اخلاص وحسن وعصام.

ربي يوفقكم

اضع تجربتي بكافة تفاصيلها للافادة

ااسلام عليكم


ملاحظة: التفاصيل التالية عن عمليتي بطلب من المشرف :

التصنيف: زراعة الشعر في تركيا للرجال
عدد البصيلات المنزرعة كان 4145 حسب كلامهم
التقنية: ميكرو فوي
استغرقت العملية 7 ساعات ونص تقريبا من الالف للياء
الحقيبة العلاجية كان فيها ربطة الراس وكريم وشامبو غسل الراس.

حبوب الاكل كانت اقل من اسبوع مضاد حيوي ومسكن الم ما اخذت تبعهم المسكن استخدمت بابنادول تبعي وبس

اسم المركز : المركز الاوروبي لزراعة الشعر
اشراف المختص محمد كوتشلو

الطاقم كانوا 3 ولدين وبنت والبنت حسيتها ثقيلة شوي يدها الولدين خفيفة يدهم .
رابط الموقع : https://avrupasacekimi.com

التنسيق من البداية كان مع المنسقة اخلاص وفعلا ماشاء الله اخلاص ودقة وصادقة في عملها

التنسيق في المركز كان مع حسن وعصام وما قصروا ماشاء الله عليهم

في الاخير :

انطباعي الشخصي العيادة محترفين وننصح فيهم وسمعتهم واصلة اساسا.
الحمد لله وراضي من النتيجة بنسبة 90 في المية ولو عاد بي الزمن اني سويتها من قبل
بالنسية للي سالوني في الخاص عن نوعية الشعر المزروع والخط ووو. الشعر هو نفسه نفس بقية الشعر
بس كان جاف شوي اول 5 شهور بعدها صار طبيعي وهذا طبيعي جدا في رايي يعني توه انزرع .
بالنسية للخط راضي 100 المية فيه والحمد لله واعتقد لو كان نزله شوي زايد كان بان انه مزروع
فما ادخلت شخصيا في موضوع الخط وتركته لذوق كوتشلو على قولة المثل ( اعطي الخبز للخباز ولو اكل نصه )
ونصيحتي اترك موضوع الخط للمختص هم ادرى لاني شفت ناس زرعت على رايهم في الخط وتبين من بعيد انه الشعر مش طبيعي.

واساسا احد الاسباب اللي خلتني اختار كوتشلو هو الرسمة تبعه في كل تقارير زراعة الشعر في تركيا للرجال اللي شفتها مضبوطة مية المية وما ملاحظ الزراعة
ايضا التوزيع عنده للبصيلات فيه ابداع
لي عليه ملاحظات في الكثافة بس يبدو سالفة الكثافة يحتاج لها اكثر من جلسة ومنطقة مانحة قوية
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أ

أسمر رحيم

مشرف أقسام زراعة الشعر
شكرا لك اخ سعود. صور واضحة ونتيجة جميلة. مبروك

نتمنى اكمال التفاصيل المهمة الناقصة في التجربه:

عدد البصيلات، التقنية المستخدمة، ساعات العملية، العلاجات المستخدمة بعد العملية

شكرا لك مرة اخرى

سلام
 
saud alutaibi

saud alutaibi

New member
عدد البصيلات المنزرعة كان 4145 حسب كلامهم
التقنية: ميكرو فوي
استغرقت العملية 7 ساعات ونص تقريبا من الالف للياء
الحقيبة العلاجية كان فيها ربطة الراس وكريم وشامبو غسل الراس. حبوب الاكل كانت اقل من اسبوع مضاد حيوي ومسكن الم ما اخذت تبعهم استخدمت بابنادول تبعي وبس


شكرا لمروركم
 
أ

أسمر رحيم

مشرف أقسام زراعة الشعر
اخ سعود شكرا لك على الرد،

لو بالامكان تدمج ردك الاخير مع تقريرك كبيانات مكملة لمشاركتك، وارجو ايضا ذكر اسم العيادة ورابطها في التقرير لتسهيل الوضع على المتابع في حالة قرر التواصل معهم

وفقك الله وشكرا لك مرة اخرى
 
ا

اخلاص

New member
مبروك اخ سعود،
اتحصلت على نتائج جدا جميلة وتغطية رائعة بجلسة واحدة 😊
 
saud alutaibi

saud alutaibi

New member
اخ سعود شكرا لك على الرد،

لو بالامكان تدمج ردك الاخير مع تقريرك كبيانات مكملة لمشاركتك، وارجو ايضا ذكر اسم العيادة ورابطها في التقرير لتسهيل الوضع على المتابع في حالة قرر التواصل معهم

وفقك الله وشكرا لك مرة اخرى

تم

شكرا لكم
 
أ

أسمر رحيم

مشرف أقسام زراعة الشعر
شكرا سعود على دمج موضوعك


شكرا للمشاركة اخلاص
 
أ

أسمر رحيم

مشرف أقسام زراعة الشعر
كم كلفتك العملية اخي سعود ؟
 
ر

رمزي العامري

New member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اضع لكم تجربتي في زراعة الشعر في تركيا للرجال .


اشكر المركز الاوروبي لزراعة الشعر بادارة المختص القدير محمد قوتشلو على الشغل الطيب والاهتمام الفائق، الشكر ايضا للطاقم المتعاون

ولا انسى شكري للمنسقة اخلاص وحسن وعصام.

ربي يوفقكم

اضع تجربتي بكافة تفاصيلها للافادة

ااسلام عليكم


ملاحظة: التفاصيل التالية عن عمليتي بطلب من المشرف :

التصنيف: زراعة الشعر في تركيا للرجال
عدد البصيلات المنزرعة كان 4145 حسب كلامهم
التقنية: ميكرو فوي
استغرقت العملية 7 ساعات ونص تقريبا من الالف للياء
الحقيبة العلاجية كان فيها ربطة الراس وكريم وشامبو غسل الراس.

حبوب الاكل كانت اقل من اسبوع مضاد حيوي ومسكن الم ما اخذت تبعهم المسكن استخدمت بابنادول تبعي وبس

اسم المركز : المركز الاوروبي لزراعة الشعر
اشراف المختص محمد كوتشلو

الطاقم كانوا 3 ولدين وبنت والبنت حسيتها ثقيلة شوي يدها الولدين خفيفة يدهم .
رابط الموقع : https://avrupasacekimi.com

التنسيق من البداية كان مع المنسقة اخلاص وفعلا ماشاء الله اخلاص ودقة وصادقة في عملها

التنسيق في المركز كان مع حسن وعصام وما قصروا ماشاء الله عليهم

في الاخير :

انطباعي الشخصي العيادة محترفين وننصح فيهم وسمعتهم واصلة اساسا.
الحمد لله وراضي من النتيجة بنسبة 90 في المية ولو عاد بي الزمن اني سويتها من قبل
بالنسية للي سالوني في الخاص عن نوعية الشعر المزروع والخط ووو. الشعر هو نفسه نفس بقية الشعر
بس كان جاف شوي اول 5 شهور بعدها صار طبيعي وهذا طبيعي جدا في رايي يعني توه انزرع .
بالنسية للخط راضي 100 المية فيه والحمد لله واعتقد لو كان نزله شوي زايد كان بان انه مزروع
فما ادخلت شخصيا في موضوع الخط وتركته لذوق كوتشلو على قولة المثل ( اعطي الخبز للخباز ولو اكل نصه )
ونصيحتي اترك موضوع الخط للمختص هم ادرى لاني شفت ناس زرعت على رايهم في الخط وتبين من بعيد انه الشعر مش طبيعي.

واساسا احد الاسباب اللي خلتني اختار كوتشلو هو الرسمة تبعه في كل تقارير زراعة الشعر في تركيا للرجال اللي شفتها مضبوطة مية المية وما ملاحظ الزراعة
ايضا التوزيع عنده للبصيلات فيه ابداع
لي عليه ملاحظات في الكثافة بس يبدو سالفة الكثافة يحتاج لها اكثر من جلسة ومنطقة مانحة قوية
للامانه كثير الي عملو زراعه عندهم وشغلهم جدا جدا ممتاز وانا في 10 يناير 2019 رايح اعمل زراعه شعر عندهم
 
أ

أسمر رحيم

مشرف أقسام زراعة الشعر
للامانه كثير الي عملو زراعه عندهم وشغلهم جدا جدا ممتاز وانا في 10 يناير 2019 رايح اعمل زراعه شعر عندهم
بالتوفيق اخي رمزي ونتمنى نشوف تقريرك هنا ايضا للفائدة وبكافة التفاصيل
 
أ

أسمر رحيم

مشرف أقسام زراعة الشعر
واذا عندك اي استفسارات قبل او بعد العملية نتمنى طرحها هنا نتشارك فيها
 
ر

رمزي العامري

New member
كم حد اقصى لقطف البصيلات
 
أ

أسمر رحيم

مشرف أقسام زراعة الشعر
كم حد اقصى لقطف البصيلات
المركز اللي حتزرع عنده المفروض يحدد لك اقصى عدد تقريبي قبل العملي

من واقع خبرتنا في زراعة الشعر ما ننصح بتجاوز 4500 بصيلة في جلسة واحدة. مراكز ابحاث عالمية واطباء جلدية وتجميل يحذرون من هذا الشيء لانهم

يعتقدون انه في الحالة هذي يزداد عدد البصيلات اللي تفقد بعد العملية وما تنمو بالخالص

ربما يبدو 3000 الى 4500 بصيلة في جلسة واحدة عدد مثالي جدا لضمان نمو اكبر نسبة ممكنة من البصيلات المقتطفة(y)
 
أعلى